نشر Facebook أرباحًا أفضل من المتوقع للربع الثالث ، حيث لا يزال يواجه الصحافة السيئة بشأن الوثائق الداخلية المسربة.

نشر Facebook أرباحًا أفضل من المتوقع للربع الثالث ، حيث لا يزال يواجه الصحافة السيئة بشأن الوثائق الداخلية المسربة.


حققت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة 9 مليارات دولار (6.5 مليار جنيه إسترليني) من الأرباح في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر ، ارتفاعًا من 7.8 مليار دولار العام الماضي.


ومع ذلك ، فقد تأثرت بتحديث خصوصية جديد لنظام التشغيل iOS 14 من Apple ، مما جعل من الصعب على العلامات التجارية استهداف إعلانات لمستخدمين محددين.


يأتي ذلك وسط مزاعم جديدة عن سلوك غير أخلاقي من قبل موظف سابق.


أصدر Frances Haugen ذاكرة تخزين مؤقت للوثائق الداخلية للجمهور ، زاعمًا أن Facebook يضع الربح قبل أمان المستخدم.


تشير تقارير إعلامية متعددة إلى أن الوثائق تُظهر أن فيسبوك واجه صعوبة في تعديل المحتوى الذي يروج لخطاب الكراهية والاتجار بالجنس خارج الولايات المتحدة.


يوم الاثنين ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، مارك زوكربيرغ ، للمستثمرين في مؤتمر عبر الهاتف: "ما نراه هو جهد منسق لاستخدام المستندات المسربة بشكل انتقائي لرسم صورة خاطئة لشركتنا".


رياح معاكسة

في 12 شهرًا حتى 30 سبتمبر ، قال عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إن قاعدة المستخدمين الشهرية نمت بنسبة 6٪ لتصل إلى 2.91 مليار.


ومع ذلك ، على الرغم من أرباحها القوية ، إلا أن إيراداتها كانت أقل قليلاً من توقعات المحللين ، وسط "رياح معاكسة" سببتها قواعد خصوصية Apple.


قال Facebook إن تحديث الخصوصية سيكون له أيضًا تأثير على أعماله الرقمية في الربع الأخير من العام ، لكنه يتوقع أن يتكيف مع التغييرات في الوقت المناسب.


قالت الشركة إنها ستنفق حوالي 10 مليارات دولار على قسمها metaverse هذا العام - المعروف باسم Facebook Reality Labs - والمكلف بإنشاء أجهزة وبرامج ومحتوى الواقع المعزز والافتراضي.


يقول المُبلغ عن المخالفات إن فيسبوك يزيد الكراهية سوءًا

تعرض فيسبوك لانتقادات بسبب بحث سري حول المراهقين

تخضع أكبر شبكة وسائط اجتماعية في العالم للتدقيق من قبل المشرعين والمنظمين العالميين ، بما في ذلك من لجنة التجارة الفيدرالية ، التي رفعت دعوى قضائية ضد الاحتكار تزعم وجود ممارسات مانعة للمنافسة.


تسمية توضيحية لوسائل الإعلام ، شاهد: فرانسيس هوغن تخبر أعضاء البرلمان أن فيسبوك "بلا شك" يزيد الكراهية سوءًا

إن وثائق المبلغين عن المخالفات ، التي أبلغت عنها صحيفة وول ستريت جورنال لأول مرة ، زادت من حدة هذا الضغط.


وهي تشمل بحثًا داخليًا حول تأثيرات Instagram على الصحة العقلية للمراهقين ؛ ما إذا كانت منصات Facebook تغذي الانقسام ؛ وتعامل عملاق وسائل التواصل الاجتماعي مع أحداث شغب 6 يناير في الكابيتول.


في جلسة استماع يوم الاثنين ، قالت السيدة Haugen لأعضاء البرلمان البريطاني أن Facebook "يجعل الكراهية بلا شك أكثر سوءًا".


وقالت إن فرق الأمان على Facebook تعاني من نقص الموارد ، وأن "Facebook لم يكن مستعدًا لقبول حتى القليل من الأرباح التي يتم التضحية بها من أجل السلامة".

المصدر

https://forallar.com/

ليست هناك تعليقات