يا مراحب بكم في مدونة انا مجنون ياوطن

سلام او سلملم افضل المهم لكم مني احلة تحية وتقدير مدونة انا مجنون ياوطن  انا عملتها الصراحة لتعبير باريحية دون اعتبار فانا مجنون و المجنون قد رفع عنة القلم  وكمان شفت نفسي فاضي قولت اعمل مدونة اشعل نفسي في امور الوطن لان الفاضي يعمل قاضي فانا الان ححاول اكون اتفلسف بامور سياسية و عامة وامنوعات لكني ساحول اتفلسف اكثر شي عن و طني الحبيب اليمن الغير سعيد اليمن الحزين ان كتاباتي نتيجة فكرى او راي للحظة معينة فليش بقول لكم  انا مجنون لاني لست متثبت باي راي او تفكير سوى ان الله يحي البلاد و العباد كل البلاد و كل العباد على الله المدونة تحصل على جمهو و يتفاعل معي  باي موضوع دون عنصرية او طائفية  فان اقنعت اي شخص براي فهذا جيد وان لم استطع فعادي مش مشكلة و نفس الشيى اذا انت اقنعتي براي فهذا جيد وان لم اقتع لا يوجد اي اشكال كولنا اخوى بالله و بالدم و الاصل و الدين و الاصل 
من معا اي معلومات مفيدة تفيدني بنشر المدونة ارجو ان لا يبخل بها عني و شكرا لكم و اهلا وسهلا بكم مرى اخرى في مدونة انا مجنون يا وطن
في امان الله

ليست هناك تعليقات